أفضل قهوة امريكية فلتر وأسهل طريقة احترافية لتحضيرها

صورة تعرض فلتر خاص بالقهوة

صار يمكنك إعداد أفضل قهوة امريكية فلتر الآن بطرق بسيطة للغاية وبشكل احترافي، فأدوات القهوة المختصة متوفرة اليوم في العديد من منافذ البيع، وتضمن لك الحصول على فنجان مميز من القهوة، ومحبي القهوة على دراية تامة بأهمية فلاتر القهوة وأوراق الترشيح، فهي ضرورية للغاية في عملية تخمير القهوة وتجهيزها، ولأن هناك العديد من الأشكال والعلامات التجارية المختلفة، سنرشح لك أفضل الأنواع، وكيف يمكنك تحضير القهوة التي تحبها باستخدامه.

أفضل قهوة امريكية فلتر

إذا أردت تحضير كوب قهوة مثالي وبشكل احترافي، قم الآن بطلب أدوات صنع القهوة بطريقة سلسة وبسيطة بمتجر بن السيف، والجدير بالذكر مرشح القهوة أو فلتر القهوة صار اليوم من أكثر أدوات القهوة استخدامًا، ولذلك يقدم لكم متجرنا منتج مميز ذو جودة عالية، ضمن مجموعة أدوات قهوة متخصصة، فصار الآن تحضير كوب مميز من القهوة ليس بالصعوبة التي تتخيلها، نضمن لك تجربة استثنائية مميزة، لتتمتع بمذاق القهوة الذي تحبه، وبرائحتها النفاذة. تضم ادوات قهوة مختصة في متجرنا 9 قطع مميزة وهم:

  1. فلاتر القهوة الورقية، الضرورية لتحضير قهوة امريكية فلتر بشكل احترافي.
  2. قمع لقاعدة الترشيح الزجاجية.
  3. إبريق ماء.
  4. مقياس للحرارة.
  5. ميزان إلكتروني.
  6. ملعقة خشبية.
  7. عدد 2 كوب.
  8. وعاء القهوة الزجاجي.
  9. جهاز مطحنة قهوة يديوية.

وبهذه الأدوات أصبح يمكنك تحضير قهوتك الخاصة، والمجموعة بالكامل منتقاه جيدًا، للتأكد من جودتها العالية، وتأتي المجموعة بحجم مناسب لجمعها في شنطة أدوات القهوة المختصة .

تسوق الآن

فلتر تقطير القهوة الأمريكية

بشكل دوري هناك أدوات واختراعات جديدة بصناعة القهوة، ولكن في الفترة الأخيرة صار مرشح القهوة هو الأداة الأكثر استخدامًا، وأصبح خطوة أساسية وهامة بعملية تخمير القهوة، وظهرت فكرة مرشح القهوة عام 1908 ميلاديًا على يد الألمانية ميليتا بينتز، ونالت في ذاك الوقت براءة الاختراع، وحصدت الفكرة إعجاب الجميع، فقديمًا كانت القهوة ذات مذاق مرير غير مقبول، وكان يتم اتباع العديد من الطرق البدائية غير العملية في عملية التصفية والتنقية.

وبعد العديد من التجارب، لاحظ المستخدمون أن الفلتر الورقي الأكثر عملية، وذلك لقيامه بتصفية حبوب البن، مع الحفاظ على مذاق القهوة، فالهدف الأساسي لمرشح القهوة السماح للقهوة السائلة بالتدفق والمرور، مع حبس القهوة المطحونة، ومنع تفل القهوة، مما يساعد في تحسين عملية استخلاص القهوة، وجعل جودتها أفضل، لتحصل على أفضل قهوة امريكي فلتر .

فلاتر ورقية للقهوة الامريكية

فلاتر القهوة لها ثلاث أنواع رئيسية: الورق والمعدن والقماش. وتعد الفلاتر الورقية هي الأكثر استخدامًا وشيوعًا، وخبراء البن يروا المرشحات الورقية أفضل أنواع المرشحات، وهي الخيار الأمثل لمن يبحث عن نقاء النكهة. فالفلتر يقم بامتصاص الزيت من حبوب البن، كما سيمنع مرور حبيببات البن، وبهذا يُمكنك التمتع بفنجان قهوة ناعم ومميز. ولم يعد من الضروري التأكد من طحن الحبوب بشكل ناعم للغاية، وللفلاتر الورقية مجموعة من الإيجابيات كما لها سلبيات بالتأكيد.

ايجابيات الفلاتر الورقية

يمكنك شراء الفلاتر الورقية بأفضل جودة من متجر بن السيف، ومن مميزات هذا النوع:

  1. عند تحضير كوب قهوة فلتر امريكي ورقي يجعله كوب صافي وخفيف خالي من الشوائب تمامًا، حتى وإن كانت حبوب البن لم يتم طحنها بالشكل الكافي.
  2. والفلتر الورقي غير مكلف، ويمكنك أن تجده بسهولة.
  3. ويحافظ الفلتر على مذاق البن.
  4. كما يعد الوسيلة الأكثر أمانًا وصحة، فالفلتر يستخدم مرة واحدة فقط، ويحافظ على نقاء النكهة، خاصة إذا كان البن بنكهات معقدة.

سلبيات الفلاتر الورقية

  1. على الرغم من كون الفلاتر الورقية الخيار الأنسب لمحبي القهوة، لكنه غير صديق للبيئة، فهو يُستخدم مرة واحدة فقط. وعليك أن تستمر بشكل دوري في شراءه.
  2. وفي بعض الأحيان إذا كان الفلتر ذو جودة رديئة، ستلاحظ وجود طعم ورقي قليلًا بكوب القهوة.

كيف اعرف الفلتر المناسب للقهوه؟

بجانب الفلاتر الورقية هناك أنواع أخرى للفلاتر كالفلاتر المعدنية والقماش. ولكل نوع مجموعة من الإيجابيات والسلبيات الخاصة به، يمكنك اختيار النوع الأنسب لك ولنوع قهوتك.

الفلاتر المعدنية

أكثر ما يميز هذا النوع كونه صديق للبيئة، وقابل لإعادة الاستخدام، فالفلتر مصنوع من الفولاذ أو الألومنيوم المقاوم للصدأ، ويضمن لك الحصول على كوب من القهوة ذو نكهة قوية ورائحة جريئة. ويكون قوام القهوة المفلترة خفيف القوام، مع الحفاظ على الزيوت الطبيعية، ولكنها أعلى تكلفة من الفلاتر الورقية. ويحتاج هذا النوع إلى تنظيف منتظم، بعد كل استخدام، وأحيانًا تترك بعض الرواسب بنهاية الفنجان.

مرشحات القماش

لتحضير قهوة امريكية فلتر القماش يضمن لك قهوة خفيفة ونقية خالية تمامًا من الشوائب، فالقماش يمتص الزيوت، ولكن مع الحفاظ على المذاق، وهو نوع صديق للبيئة، وقابل لإعادة الاستخدام، وإذا قارنا هذا النوع مع باقي الأنواع نلاحظ كونه غير مكلف، ولكن من سلبياته صعوبة التنظيف، ومرور السائل ببطء من خلاله، ولذلك عند اختيار فلاتر القماش تأكد من جودة المادة المصنعة، يفضل أن يكون النسيج من الأقمشة المتينة ذات النسج الضيق.

للحصول على قهوة مخمرة ولذيذة عليك استخدام فلتر أو مرشح القهوة، وهو من أكثر الطرق السهلة للغاية، وتعطيك في النهاية النتيجة التي تحتاج إليها، وهناك طريقة سهلة للغاية لعمل قهوة امريكية فلتر ، فقط عن طريق اتباع الخطوات التالية:

    1. قم بطحن حبوب البن في البداية بالدرجة التي تفضلها، وفي الأغلب الطحن بدرجة متوسطة هو الأفضل.
    2. قم بوضع الفلتر الخاص بك داخل جهاز ترشيح القهوة، أو داخل الفنجان.
    3. ضع كمية حبوب البن الملائمة لحجم الكوب أعلى الفلتر.
    4. ومن ثم قم بسكب الماء الساخن بدرجة حرارة 70 درجة مئوية فوق حبوب البن، ويفضل السكب ببطء، للتأكد من غمر المياه للحبوب بالكامل.
    5. وتمتع بكوب مميز من القهوة خالي من الشوائب تمامًا، مع الحفاظ على المذاق.

وإذا لم يكن لديك فلتر ورقي جاهز يمكن صناعة الفلتر الخاص بك، بالخطوات التالية:

  • اختار ورقة نظيفة تكن سميكة القوام قليلًا.
  • قم بطي الورقة من المنتصف بشكل متساوي.
  • ومن ثم قم بإعادة طيها مرة أخرى من المنتصف.
  • إذا ظهرت لديك بعض من الحواف الصغيرة قم بطيها أيضًا.
  • وهذا سيعطي للفلتر دعم وتماسك إضافي.
  • عليك فتح الورقة على شكل قمع، أو شكل هندسي مخروطي.
  • وبهذا سيتم ترشيح القهوة بأقل شوائب ممكنة، لتخرج لك بأعلى جودة وأفضل مذاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top